CEO 

 

الزائر الكريم، ان من مباعث السرور أن نرحب بك في موقع مجموعة اي تي واي للسياحة والاستثمار ، الشركة الرائدة في قطاعات السياحة والاستثمار باقليم شرق البحر الاسود، نرجو أن تقف على تجربتنا الفريدة وحلولنا العلمية والعملية لتفي بمتطلبات عصرنا هذا ويستجيب لرغبات مجتمعنا العربي السامية. هذه التجربة الفريدة أفضت إلى نجاح الشركة المتواتر، والذي ما كان ليتحقق لولا الرؤية الثاقبة التي ركزت على إتقان العمل واستصحبت المبادئ الاجتماعية والبيئية والاقتصادية في الحصول علي نتائج إيجابية .

لذا استهدفت إستراتيجيتنا الوصول لكافة الشرائح المعنية على مستوى الوطن العربي والخليج العربي خاصة وتنويع القاعدة الاستثمارية من خلال البحث عن أفضل الفرص المتاحة والالتزام بسياسة البحث والتطوير المستمر والتي تستوجب حشد كافة الموارد المادية والبشرية والتقنية والاستفادة من التجارب والخبرات المحلية والعالمية.

لا نود في هذا المقام أن نفيض في تفاصيل تاريخ وقيم ومبادئ مجموعة العربية، بل نود التأكيد بأن الشركة ستستمر في استثماراتها حسبما يمليه علينا واجبنا السامي وتستدعيه مصلحة ضيفنا الكريم. فقد عززت الشركة جدارتها بشهادة الجودة العالمية التي حصلت عليها كأول شركة في مجالات السياحة والاستثمار العربية في اقليم البحر الاسود من حيث تطبيق نظم إدارة الجودة بنجاح وكفاية عالية.

ضيفنا الكريم، كن على ثقة تامة بأنك أولويتنا القصوى ومحور فكرنا وغاية استثماراتنا، سنبذل من أجلك أقصى جهدنا ونحشد لأجلك مواردنا المتاحة وخبرتنا في هذا المجال لكي نحقق راحتك ورفاهيتك وننال رضاءك ونكسب ثقتك لنكون خيارك الأوحد في تحقيق املك المنشود، فمرحباً بك ضيفنا الكريم في رحاب الديار التركية... 

رئيس مجلس الإدارة